تحميل لعبة القتال Gangstar New Orleans OpenWorld لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة القتال Gangstar New Orleans OpenWorld، واحدة من أقوى وأهم ألعاب الأكشن والإثارة المميزة التي تعمل عل هواتف أندرويد، والتي تبدأ من خلالها في الدخول في منافسة شرسة رائعة والبدء في خوض الكثير من المهمات الخطيرة، من أجل السيطرة على عاصمة الجريمة في الولايات المتحدة الأمريكية، مع محاولة فرض سيطرتك على المدينة بالكامل.

لعبة القتال Gangstar New Orleans OpenWorld
لعبة القتال Gangstar New Orleans OpenWorld

وسوف تحصل في اللعبة على المئات من المركبات من أجل المساعدة في القتال، كما تحصل على الكثير من الأسلحة التي توفرها اللعبة من أجل السيطرة على كافة المجرمين في اللعبة، حيث سوف تتجول في اللعبة بكل حرية، كما إنك سوف تخوض أشرس وأقوى المعارك مع الشرطيين الفاسدين وكافة المجرمين وقطاع الطرق، حيث يجب عليك الابتعاد عن القتال.

لعبة القتال Gangstar New Orleans OpenWorld
لعبة القتال Gangstar New Orleans OpenWorld

وعقب تحميل اللعبة سوف تبدأ في خوض المهام التي سوف تكلف بها في اللعبة، حيث إن كل مهمة تكون أكثر قوة وإثارة من المهمات السابقة، كما إن اللعبة تعمل بجرافيك وتصميم عالي للغاية، كما يوجد فيها الموسيقي المميزة التي تساعدك في الدخول بأجواء الإثارة والحركة.

لعبة القتال Gangstar New Orleans OpenWorld، تصل مساحتها إلى أكثر من 900 ميجا، وتعمل اللعبة على كافة أنظمة أندرويد بالكامل، كما إن اللعبة حصلت على 50 مليون عملية تحميل.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب