تحميل لعبة معركة مارفيل المستقبلية لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة معركة مارفيل المستقبلية، واحدة من أقوى ألعاب الأكشن المميزة والرائعة الجميلة والتي تحاكم عالم مارفل المليئ بالأبطال الخارقين والأعداء، مثل المنتقمون وحراس المجرة والدافعون واكس مان وسبيدر مان، وعدد كبير من الشخصيات القتالية الكبيرة والتاريخية والتي يبحث عنها الكثير من أجل إجراء المنافسة من أجل الحفاظ على المجرة.

حيث تمتلك اللعبة الكثير من الشخصيات الخارقة حول العالم، والتي يمكنك الاختيار من ضمنها من أجل خوض غمار المنافسة وتكوين فريق كامل من أجل المنافسة ضد الأعداء والحفاظ على المجرة من الغز الفضائي والخارجي، حيث تعطيك اللعبة رسالة بإن العالم يتعرض إلى تهديد كبير للغاية قد يتسبب في نهاية العالم بالكامل، حيث عليك تكوين فريق للحفاظ على العالم.

عليك تكوين الفريق الخاص بك والمكون من كافة الشخصيات الخارقة والتي يتم تحديدها في فريقك، حيث يجب عليك الحصول على الكثير من النقاط والذهب من أجل تطوير شخصيتك والحصول على الأسلحة وزيادة قواك الحقيقية، وذلك من أجل مواصلة المنافسة، عليك الحصول على أعلى النقاط من أجل المنافسة بشكل كبير لحماية المجر.

لعبة معركة مارفيل المستقبلية، تعمل على كافة أنظمة أندرويد العالمية بشكل مجاني، كما إنها حصلت على 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، كما حصلت على تقييم 4.6.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب