تحميل لعبة سباق السيارات Cars: Lightning League لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة سباق السيارات Cars: Lightning League، واحدة من أقوى ألعاب سباق السيارات المليئة بالإثارة والأكشن والسرعة، حيث يجب عليك الانطلاق بأقصى سرعة ومحاولة تخطي كافة العواقب المتواجدة في الطريق، من أجل الوصول إلى خط النهاية والانتصار في السباق، وذلك من خلال استخدام كافة أدوات المساعدة المجانية من أجل الفوز بالمراحل.

حيث يمكنك خوض المنافسة بسهولة كبيرة، وذلك من خلال التحكم السهل في قيادة السيارة بسهولة كبيرة من خلال اللمس والسحب من أجل التحكم بالسيارات وقيادتها إلى خط النهاية، ومحاولة الابتعاد عن الطرق لتجنب الصخور وكافة العقبات والتحكم بشكل كبير في القيادة، حيث يجب الابتعاد عن كافة المنافسين من أجل الوصول إلى خط النهاية.

حيث إن لعبة سباق السيارات Cars: Lightning League، تبدأ المنافسة بداخلها من أجل شراء كافة السيارات المتواجدة في اللعبة من خلال تجميع النقاط والنقود، من أجل الحصول على كافة السيارات السريعة والقوية من أجل الحصول على منافسات شديدة وكبيرة في اللعبة، حيث يبدأ المنافسة الكبيرة من أجل الحصول على الفوز.

ووصلت عمليات تحميل اللعبة إلى 5 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي، كما حصل التطبيق على تقييم 4.5 على المتجر، كما إن اللعبة تعمل على كافة هواتف اندرويد.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب