تحميل لعبة الملك أفالون (كينج أوف أفالون) King of Avalon لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحرب الإستراتيجية ملك أفالون حرب التنين King of Avalon: Dragon Warfare، واحدة من أقوى ألعاب الأكشن والإثارة الجميلة والتي نجحت في الحصول على الكثير من الإشادات العالمية، حيث تقدم لك اللعبة أفضل تجربة حروب إلكترونية على الإطلاق، حيث تبدأ في قيادة جيوش مملكتك وتحالفك العالمي، وذلك ضد اللاعبين المختلفية أون لاين.

لعبة الحرب الإستراتيجية ملك أفالون حرب التنين King of Avalon: Dragon Warfare، من أجمل الألعاب الاستراتيجية المجانية الرائعة الأونلاين والتي تقدم لك منافسة شرسة من أجل الحفاظ على مملكتك وتوسيع المملكة بشكل كبير وضم الكثير من الممالك تحت رايتك، حيث تعود قصة اللعبة إلى قصة الملك آرثر التاريخية والمشهورة.

لعبة الحرب الإستراتيجية ملك أفالون حرب التنين King of Avalon: Dragon Warfare
لعبة الحرب الإستراتيجية ملك أفالون حرب التنين King of Avalon: Dragon Warfare

اللعبة تدور في إطار أكشن جميل ومن ثم تبدأ في الدخول في حروب أون لاين مع كافة المشتركين باللعبة، من أجل الحصول على الأموال والنقود من أجل شراء الأسلحة وتقوية جيشك بشكل كبير.

لعبة الحرب الإستراتيجية ملك أفالون حرب التنين King of Avalon: Dragon Warfare، تعد ملحمة تاريخية جميلة بين كافة المشتركين، حيث يتطلب البدء في اللعبة من خلال الاتصال بالإنترنت، كما وصلت عمليات تحميل اللعبة على المتجر إلى 10 مليون عملية كاملة، وحصلت اللعبة على تقييم 4.2 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب