تحميل لعبة القتال Fighting Tiger لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة القتال Fighting Tiger، من أروع الألعاب على الإطلاق التي ظهرت على متجر جوجل بلاي، في مجال القتال وألعاب الكونغ فو، حيث إنها تساعدك على خوض غمار المنافسة بأكثر من قتال شرس من أجل الحصول على الكثير من الاموال، حيث إن اللعبة تساعدك على الدخول في نزالات كبيرة وقوية للغاية، مع استخدام كافة أساليب الكونغ فو من أجل القضاء على الخصم.

وسوف تلعب في بداية الأمر بالمقاتل جين، والذي يعد أقوى مقاتلي الكونغ فو في اللعبة، حيث كان أحد أعضاء أخطر العصابات حول العالم، حيث عندما قرر الانفصال عن العصابة، قامت العصابة بملاحقته بشكل كبير هو وصديقته ومحاولة تدمير كل شئ خاص بجين، وذلك من أجل تدمير حياته عقب رفضه العودة إلى المنافسة.

كما إنه في اللعبة سوف تجد مقاتلين كونغ فو، وملاكمة صيني والساندا وعدد من الألعاب الرياضية القتالية الأخري، حيث يمكنك استخدامها من أجل قتل والقضاء على الأعداء من أجل الحفاظ على نفسك في القتالات، حيث يجب عليك تعلم أساليب القتال على الهاتف.

اللعبة تعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني، كما حصلت اللعبة على 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، حيث إن اللعبة حصلة على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب