تحميل لعبة الملك لودو Ludo King لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الملك لودو Ludo King، واحدة من أكثر الألعاب المسلية والتي يجب أن تتواجد على هاتفك النقال، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من المميزات التي تسببت في جعلها اللعبة الأشهر في العالم، حيث إنها لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت ويمكن خوض المنافسة بشكل مجاني بدون الحاجة إلى أي إنترنت، وتعد اللعبة من الألعاب المسلية الخفيفة الجميلة.

حيث سوف تتمكن من ممارسة اللعبة أمام الكبيموتر الخاص باللعبة أو أمام أصدقاء أخرين عن طريق الاتصال بالإنترنت، حيث يمكنك خوض المنافسة مع أشخاص من بلاد أخري، وذلك في حالة رغبتك في المنافسة بشكل أوسع، حيث إن اللعبة تمارس اللعبة بواسطة 2 او 4 لاعبين و كل لاعب يمتلك 4 رموز وسيكون عليه اجراء دورة كاملة بواسطة الرموز الاربعة.

وسوف تجد داخل اللعبة الجميلة، لعبة السلم والثعبان الشهيرة والرائعة والمناسبة لكافة الأعمار السنية، حيث يمكنك خوض منافسة أمام لاعبين حققين او ضد الكمبيوتر، حيث إن اللعبة تعمل أيضاً بدون الإتصال بالإنترنت، وسوف تمنحك اللعبة مركز ألعاب متكامل على هاتفك، حيث تحتوى اللعبة على الكثير والكثير من الألعاب الخفيفة والمجانية.

وقد وصلت عمليات تحميل لعبة الملك لودو Ludo King، على متجر جوجل بلاي العالمي إلى 50 مليون عملية تحميل، كما حصلت على تقييم 4.4 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب