تحميل لعبة Nonstop Knight لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Nonstop Knight للاندرويد، واحدة من أفضل الألعاب المسلية الجميلة والتي تعمل كافة هواتف أندرويد، والتي سوف تأخذك إلى عالم افتراضي جميل، والتي سوف تحارب من خلالها مكعبات افتراضية والتي تشبه الجيلي، حيث يجب عليك تدميرها بسيفك الحاد والحاسم، من أجل الحصول على النقاط لزيادة قوتك وطاقتك بشكل كبير داخل اللعبة، مع أجل القضاء على الاعداء والوحوش.

كما إن اللعبة تأتي برسومات رائعة ثلاثية الأبعاد، كما تحتوى على الكثير من الأسلحة والتي يجب من خلالها مواجهة الأعداء، في محاولة لزيادة القدرات الخاصة بك من أجل القضاء على الأعداء، كما إن القتال مستمر من أجل الفوز في النهاية.

لعبة Nonstop Knight للاندرويد
لعبة Nonstop Knight للاندرويد

حيث إن اللعبة ممتعة للغاية في القتال، ومسلية بشكل كبير على هاتفك، كما غنها تعمل بدون الاتصال بالإنترنت على الإطلاق، مما يعني إنك سوف تتمكن من لعبها براحة كبيرة، اللعبة تبدو في البداية أنها لعبة مملة، ولكن مع تجربة اللعبة سوف تدمنها، ويمكن اللعب كفارس مع درع وسيف، والذي يجرى من خلال التوقف في الأبراج المحصنة.

ويجب عليك الوصول إلى أخر مراحل اللعبة، من أجل إنهاء اللعبة، وذلك من خلال القضاء على كافة الوحوش في اللعبة، من أجل أن يخلو العالم من كافة الوحوش العنصرية الضاربة.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب