تحميل لعبة ايرن تو داي Earn to Die 2 للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة ايرن تو داي Earn to Die ، واحدة من أحدث ألعاب سباق السيارات المدمرة الجميلة، والتي تشهد منافسة رائعة بين السيارات التي تشارك في السباق، حيث يتوجب عليك تدمير كافة المنافسين من أجل الفوز في السباق، حيث إن اللعبة سوف تجعلك تمضي الكثير من الوقت من أجل خوض غمار المنافسة، حيث يجب عليك اختيار سيارتك بعناية تامة.

Earn to Die 2‏
Earn to Die 2‏

حيث كل ما عليك فعلة في اللعبة، هو السير إلى الأمام بأقصى سرعة ممكنة، وذلك من أجل تحطيم كل شئ أمامك من أجل الفوز والهروب بسيارتك من الأعداء، ولكن يجب عليك الحرص الكامل في تجاوز العوائق من أجل الحفاظ على سيارتك من السقوط، ويجب مراعاة الهبوط من المنحدرات والمناطق العليا بشكل سليم.

لعبة ايرن تو داي 2 Earn to Die 2، هي واحدة من ألعاب السباقات ثنائية الأبعاد المثيرة، والتي يقوم من خلالها المتسابقون بالقيادة على أرض مدمرة بالكامل، وذلك بعد نهاية العالم حيث يجب عليك اجتياح كافة مخلوقات الزومبي والتي تحاول إعاقتك بشكل كبير من أجل قتلك، حيث من الصعب الحصول على موارد الطاقة فيجب عليك التعامل بها.

لعبة ايرن تو داي 2 Earn to Die 2، حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي، ونالت على إعجاب أكثر من مليون شخص على المتجرب حتى حصلت على تقييم 4.6 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب