تحميل لعبة أسياد الشرق Masters of East لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة أسياد الشرق Masters of East، واحدة من أحدث الألعاب الصينية الجميلة التي ظهرت في الفترة الماضية على متجر بلاي، حيث تمر أحداثها بفترة هي الأصعب في تاريخ الحضارة الصينية الجميلة، حيث إن شركة Game Power 7، هي التي أطلقت اللعبة من أجل التذكير بالفترة التي مرت على شعب الصين، حيث تتسم بالجماعية وتلعب أون لاين.

لعبة أسياد الشرق Masters of East
لعبة أسياد الشرق Masters of East

لعبة أسياد الشرق Masters of East، تضم أكثر من 450 شخصية مختلفة يمكن لكافة المستخدمين الاختيار منهما كيفما يشاء، وذلك من أجل البدء في خوض المنافسة، حيث سوف يتم العمل على تحديث شكل الشخصي بشكل مستمر من خلال خوض الكثير من المنافسات في مراحل اللعبة، حيث تختلف كل شخصية عن الأخرى في الزي والشكل العام أيضا.

 

ويتوفر في اللعبة نظام الدعوات والتي يمكن من خلالها الاستفادة من دعوة الكثير من الأصدقاء، من اجل خوض المنافسة داخل اللعبة، وذلك من أجل ممارسة اللعبة ومقابل كل صديق يسجل في اللعبة سوف تحصل على هدية مميزة، وسوف تساعده في المضى قدماً داخل اللعبة، كما تقدم اللعبة جوائز سنوي وشهري لكافة المشاركين.

اللعبة تعد جديدة على متجر جوجل بلاي، حيث أطلقت في نهاية العام الماضي، ونجحت اللعبة في الحصول على 100 ألف عملية تحميل على المتجر، كما حصلت على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب