تحميل لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5 لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الأكش Modern Combat 5، من احدث الألعاب التي ظهرت مؤخراً على متجر جوجل بلاي، حيث تقوم من خلال اللعبة بإنشاء وتخصيص شخصيتك الخاصة، وذلك من أجل العمل على تكوين فرقة للتدخل السريع بقوة كبيرة، والتي يمكنك من خلالها ضم أصدقائك إليها للاشتراك معًا في معارك وحروب طاحنة ضد لاعبين آخرين من حول العالم.

وبإمكانك اختيار شخصيتك التي ترغب في خوض المنافسة بها في اللعبة، حيث يمكنك أن تكون صائد جوائز أو قناص او حتى مهاجم حر، كما يمكنك التحدث مع اللاعبين الآخرين، وذلك عن طريق الشات الجماعي الذي يتواجد في اللعبة.

لعبة الأكش Modern Combat 5
لعبة الأكش Modern Combat 5

لعبة Modern Combat 5 هي لعبة مجانية تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، وذلك بدون الحاجة لدفع أي رسوم مثل باقي الألعاب التي تعمل في نفس المجال، حيث إن اللعبة تعمل برسومات جميلة وعالية الجودة، كما تقدم لك تجربة رائعة في مجال الأكشن وغير مسبوقة.

https://youtu.be/_jSPJWqQM90

اللعبة تمتلك الكثير من الأدوات الجميلة والتي تساعدك في حربك ضد قوى الشر والتي تحاول السيطرة على العالم، ويجب عليك الاستعداد لخوض المنافسة الشرسة من أجل البقاء والحفاظ على الكوكب، اللعبة تعمل على كافة هواتف أندرويد، ووصلت عمليات تحميل اللعبة إلى 50 مليون عملية تحميل، وحصلت اللعبة على إعجاب 2 مليون مستخدم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب