تحميل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery، واحدة من أحدث الألعاب الجميلة التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث تأتي اللعبة ضمن ألعاب سلسلة ألعاب هاري بوتر، والتي تحاكي سلسلة الأفلام التاريخية، حيث إن اللعبة جاءت على نظام اللعب بالأدوار  RPG والتي تتيح لك الذهاب إلى المدرسة الشهيرة للسحر والسحرة.

كما إن هذه اللعبة تحتوى على أحداث تسبق الأحداث المعروفة في الوقت الحالي على سلسلة الأفلام، كما إنها تجري في ثمانينيات القرن الماضي، وذلك قب أن يولد هاري بوتر نفسه بطل اللعبة، حيث يعني ذلك أنك سوف تحصل على فرصة في التفاعل مع كافة الأساتذة المفضلين في سلسلة الأفلام، بما في ذلك Snape و Dumbledore وغيرهم من الأساتذة الآخرين.

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery الجديدة، قد جاءت على منصتي أندرويد وأنظمة آيفون العالمية، حيث إن اللعبة تمتلك رسومات عالية الجودة للغاية، كما إنها تعمل بخاصية ثلاثةية الأبعاد، واللعبة تعمل بموسيقي رائعة وعدد من التحديثات الهامة التي أضافتها الشركة التي أشرفت على إطلاق اللعبة بعدد من الخواص.

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery، تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، حيث إن اللعبة نجحت في الحصول على 10 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب