تحميل لعبة إمبراطورية العرب 2 – ملوك الصحراء على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة إمبراطورية العرب 2 – ملوك الصحراء، هي من الألعاب العربية الجميلة التي تعمل على هواتف أندرويد، وهي لعبة حربية ملحمية تأتي بجود عالية، والتي تحاكي النمط العربي المميز على مر التاريخ، حيث سوف تلعب في بداية اللعب دور أحد ملوك الصحراء في عالم الإمبراطورية الخاصة بك، وذلك من أجل العمل على استعادة كرسي الملك الخاصة بك.

ويجب عليك خوض المنافسة الكاملة، من أجل استكمال العهد الخاص بالإمبراطورية الخاصة بك، من أجل السيطرة على العالم بالكامل، وسوف تقود محاربينك الشجعان وذلك في رحلة الفتح العالمي عقب ترقية مجهدة.

حيث سوف يمكنك الدخول في منافسة رائعة مع كافة المنافسين من أجل الحصول على كافة الإمبراطوريات بشكل سريع للغاية، من خلال زيادة مواردك في الإمبراطورية الخاصة بك، حيث يمكنك يمكنك أسر بطل العدو حتى تنفيذ الإعدام في البطل الأسير، كما سوف تبدأ في بناء الجيش الخاص بك من أجل خوض الحروب بشكل سريع، حيث سوف تتمكن من السيطرة من الحروب الكبيرة التي سوف تخوضها.

اللعبة تعد من أحدث الألعاب على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث تم إطلاقها لأول مرة بداية العام الحالي، ويعمل كافة المشرفين على اللعبة على إضافة الكثير من التحديثات الكاملة من أجل تطويرها.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب