تحميل لعبة Miitomo على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Miitomo على هواتف اندرويد، تعد أول لعبة من العاب الموبايل من شركة نينتندو اليابانية ، حيث تعمل الشركة على تطويرها بشكل كامل من أجل إضافة كافة المميزات عليها ومراعاة طلبات المستخدمين، حيث إن اللعبة غنية عن التعريف وتعمل بشكل على كافة هواتف اندرويد، حيث إنها تجمع ما بين انها لعبة وشبكة للتواصل الاجتماعي في ذات الوقت.

كما إن لعبة Miitomo للاندرويد، تعتمد على أسلوب المحادثات ولاكن في عالم افتراضي بين المستخدم وأصدقائه، حيث يقوم اللاعب بالعمل على تصميم شخصيته الخاصة، وذلك عن طريق اختياره شكل الوجه ونبرة الصوت مع طريقة التحديث والمواصفات النفسية كالهدوء ومدى قابلية التعبير عن الذات وغير ذلك.

كما يحصل المستخدم في اللعبة خلال مقابل تفاعله على عدد من النقاط والتي يمكنه من خلالها شراء ملابس جديد تتيح له تخصيص شخصيته الافتراضية كالأحذية أو السراويل أو القبعات أو الجوارب وغيرها من الأمور الهامة من أجل الحصول على الشخصية المناسبة.

ويمكن من خلال اللعبة دفع نقود حقيقة من أجل الحصول على العملات الافتراضية اللازمة من أجل شراء المزيد من أدوات التخصيص، حيث إن اللعبة تعمل على كافة هواتف أندرويد، كما وصلت عمليات تحميل اللعبة إلى 10 مليون تحميل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب