تحميل لعبة Sky Force Reloaded على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Sky Force Reloaded على هواتف اندرويد، واحدة من الألعاب المجانية التي تعمل على متجر جوجل بلاي، كما تعد من أكثر 20 لعبة تحميلاً على المتجر العالمي، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من المتعة الكبيرة والتشويق والإثارة، والتي سوف تحصل عليها عقب تحميل اللعبة على هاتفك.

حيث إن لعبة Sky Force Reloaded على هواتف اندرويد، تقوم من خلالها التحليق بالطائرة وتدمير كافة الأهداف التي تظهر أمامك وتكون ضمن أعداءك، حيث ذلك على الرغم من وجود عدد من الألعب من نفس النمط والتي تعمل في نفس المجال، ولكن اللعبة تتميز برسومات ومؤثرات رائعة.

كما إن اللعبة مليئة بالمميزات الرائعة وطرازات الطائرات المتنوعة الجميلة والتي لا يمكن الحصول عليها في أي لعبة آخرى، حيث يجب عليك اختيار الطائرة المناسبة لك من أجل الانتصار مع إمكانية تحديث خصائص الحماية والأسلحة والصواريخ والقنابل.

 

اللعبة تعد واحدة من أهم ألعاب التصويب من خلال التمرير على الشاشة، حيث لا يوجد أفضل من هذه اللعبة التي تجمع بين إطلاق النار المذهلة وهذه بين العناصر الكلاسيكية، وذلك مع كافة الإمكانيات الجديدة التي تتيحها التكنولوجيا الحالية. تم طرح الجزء الجديد من هذه السلسلة للتو بأسلوب مذهل.

مميزات لعبة Sky Force مجاناتحميل لعبة  :

  • اللعبة تمتلك مستويات مختلفة ورائعة للغاية.
  • يمكنك ترقية الدروع والمدافع والصواريخ، وأشعة الليزر، والقنابل الضخمة والمغناطيس.
  • يوجد في اللعبة مجموعة من بطاقات التقوية والطائرات الجديدة.
  • معارك منافسة وشرسة للغاية.
  • تعليق صوتي كامل وموسيقي.
  • اللعبة تعمل بخلفيات جميلة وصور ثلاثية الأبعاد.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب