تحميل لعبة التحدي Heroes Evolved‏ على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة التحدي Heroes Evolved‏ على هواتف اندرويد، واحدة من أفضل الألعاب التي تعتمد بشكل كبير على الجماعية المميزة، حيث إن اللعبة تأتي في إطار استراتيجي جميل ومميز، حيث إنه خلال اللعبة تبدأ الحروب في ساحة القتال، ويتواجد فريقان في معارك ملحمية قوية للغاية وذلك من أجل التفوق على الفريق المنافس والفوز في المعركة.

حيث إن الفريق الذي ينجح في تحطيم وتدمير قاعدة عمليات الخصم بالكامل، سوف يحتسب فوز كامل لأول مرة، حيث يمكنك خوض غمار المنافسة بين خمسة أشخاص أمام خمسة أشخاص.

حيث يقوم اللاعبون قبل بداية المعركة، الاختيار بين قائمة كبيرة من الشخصيات، وذلك من أجل خوض منافسة شرسة ويوجد لكل شخصية مهارات فريدة خاصة بها وصفاتها المختلفة، حيث يمكنك الفوز بالذهب، ومحاولة ترقية الليفل في المستوى الخاص باللعبة، كما يمكن الحصول على أدوات وموارد قوية وذكل بمدي قدرتك على التنسيق الكامل لمساعدة فريقك.

لعبة Heroes Evolved‏، واحدة من أمتع الألعاب المجانية التي يمكن تجربتها على هاتفك، ولكن مشكلة اللعبة أنها تحتاج إلى إنترنت من أجل عمل اللعبة بشكل مميز ورائع، حيث إن عمليات تحميل اللعبة وصلت إلى 5 مليون عملية وحصلت على تقييم 4.3 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب