تنزيل لعبة تنانين اتلانتس DRAGONS OF ATLANTIS للأندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة تنانين اتلانتس Dragons of Atlantis للاندرويد، واحدة من الألعاب الاستراتيجية الجميلة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن اللعبة من أشهر الألعاب على الإطلاق في الشرق الأوسط وفي كافة طول العالم، وتأتي اللعبة في إطار منافسات رائعة للغاية بين التنانين بداخل اللعبة من أجل الحصول على المزيد من النقاط والذهب.

لعبة تنانين اتلانتس Dragons of Atlantis للاندرويد، هي لعبة رائعة بين الكثير من اللاعبين حول العالم، حيث يجب بناء جيش أسطوري خاص بك من التنانين، ومحاولة التدريب على الحروب والتصدى للهجمات، ثم تقوم بعد ذلك ببناء مملكة ملحمة لحكم سماء اتلانتيس! معركة ضد الملايين من اللاعبين عبر الإنترنت وقهر العالم القديم من أتلانتس! 

لعبة تنانين اتلانتس Dragons of Atlantis للاندرويد، تمتلك الكثير من المميزات الرائعة والتي يجب عليك اقتنائها، حيث يمكنك شراء الأسلحة والعتاد والتنانين من أجل تقوية جيشك بشكل قوى وفعال، وذلك في محاولة للسيطرة على كافة أنحاء العالم والمستعمرات التي تحاول السيطرة على مملكتك..

لعبة تنانين اتلانتس Dragons of Atlantis للاندرويد، تعمل على كافة أنظمة أندرويد، حيث وصلت عمليات تحميل اللعبة على المتجر إلى 5 مليون عملية كاملة، وحصلت على تقييم 4.5 على المتجر.
المبرمج :  Gaea Mobile Limited
وضع الاعلانات : تتواجد اعلانات
عمليات الشراء : يوجد عمليات شراء بداخلها
محتوى اللعبة مناسب لعمر : كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
تاريخ النشر : ١٤ نوفمبر ٢٠١٧
مرات التثبيت : 5,000,000 – 10,000,000
نظام الاندرويد : 2.3.3 والأحدث
نوع اللعبة : الإستراتيجية

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب