تنزيل لعبة WAR PLANET ONLINE: GLOBAL CONQUEST للاندرويد مجانا

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة WAR PLANET ONLINE: GLOBAL CONQUEST للاندرويد، من الألعاب المميزة في مجال الحروب المميزة والتي يمكنك من خلالها خوض غمار الحروب المميزة والقوية للغاية، وذلك بين أقوى الدول العالمية، حيث يجب عليك بعد تحميل اللعبة تكوين الجيش الخاص بك وإضافة الكثير من القوى والمميزات من أجل الدخول في الحروب بشكل مميز.

حيث تندلع الحرب العالمية بين كافة الدول في اللعبة، ويجب على كافة القادة الشجعان في اللعبة، خوض التحدي وقيادة جيوشهم في الغزوات العالمية، من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات.

لعبة WAR PLANET ONLINE: GLOBAL CONQUEST للاندرويد
لعبة WAR PLANET ONLINE: GLOBAL CONQUEST للاندرويد

يجب عليك عند تحميل اللعبة، العمل على بناء قاعدتك والسيطرة عليها بشكل مميز والسيطرة على كافة المناطق القريبة منك من أجل توسيع سيطرتك على العالم، حيث يجب أن تكون زعيم قوى وشجاع من أجل الحفاظ على قاعدتك من الأعداء.

وعند تكوين الجيش وإضافة المزيد من الدبابات والطائرات والجنود من أجل تكوين جيش قوى للغاية، البدء في الهجوم على أعداءك وتفجير كافة القواعد العسكرية من أجل السيطرة عليها، حيث يجب الاستعداد لقيادة حرب ضخمة وقوية من تنفيذ كافة الضربات العسكرية على الأعداء والقواعد العسكرية.

لعبة WAR PLANET ONLINE: GLOBAL CONQUEST للاندرويد، من الألعاب المجانية التي تعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني، حيث إن عمليات تحميل اللعبة وصلت إلى مليون عملية تحميل على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب