تنزيل لعبة صراع العروش GAME OF THRONES: CONQUEST للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة صراع العروش GAME OF THRONES: CONQUEST للاندرويد، واحدة من أقوى ألعاب الأكشن والتي تحاكي سلسلة مسلسلات صراع العروش العالمية والتي نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم، حيث إن اللعبة تحاكي قصة المسلسل بالكامل، والصراع الدائر بين كافة العروش المتواجدة من أجل السيطرة على الممالك المختلفة.

حيث أعلنت شركة وارنر بروس و المطور Turbine بالتعاون مع قناه HBO، عن إطلاق اللعبة لكافة المستخدمين للهواتف النقالة في الفترة الماضية، وأن اللعبة مقتبسه من المسلسل الشهير Game Of Thrones .

لعبة صراع العروش GAME OF THRONES: CONQUEST
لعبة صراع العروش GAME OF THRONES: CONQUEST

وسوف تبدأ اللعبة بإنشاء منزلك وشعارك الخاص وجيشك الخاص، وذلك من أجل الدخول في منافسة مع كافة المنافسين، ويمكنك التنقل ما بين السبع ممالك وذلك مع كافة الحلفاء، ويتطلب منك الذهاب إلى الحرب، حيث يمكنك البدء في تدمير الأعداء من أجل السيطرة على الممالك التي تقترب منك، حيث يجب أن تزحف إلى أراضيهم.

 
 

اللعبة تحتوى على أكثر من 120 مقعد للسلطة، وسوف تكون جاهز لتكون لك لتأخذها، من أجل توسيع سيطرتك على القرى المجاورة لك، وسوف تحتاج إلى الدفاع على مواقعك ببناء التحالفات مع المنازل الاخرى ، واحيانا مع بعض الوجوه المألوفه لجيم اوف ثرونز مثل حون سنو و دينيرس تارجاريان .

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب