تنزيل لعبة الحرب GAME OF WAR – FIRE AGE للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحرب GAME OF WAR – FIRE AGE للاندرويد، من أفضل ألعاب المعارك والحروب القديمة الجميلة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، والتي نجحت في الحصول على الكثير من عمليات التحميل على المتجر، كما إنها تعد واحدة من أنجح الألعاب في مجال الحروب المميزة والاستراتيجية الجميلة المتواجدة فيها.

حيث عقب تحميل اللعبة على هاتفك، الدخول في معركة طاحنة وقوية من أجل السيطرة على المملكة وكافة الممالك المتواجدة على الخطيرة، حيث إن أن اللعبة تعد أكثر الألعاب الجماعية عبر الإنترنت الإستراتيجية جذبًا وتفاعلاً!

لعبة الحرب GAME OF WAR – FIRE AGE للاندرويد
لعبة الحرب GAME OF WAR – FIRE AGE للاندرويد

يمكنك من خلال اللعبة الإنضمام إلى الملايين من اللاعبين المتواجدين حول العالم، وخوض غمار المنافسة عبر الإنترنت، حيث يجب عليك أن تكون جزء من التحالف وتكوين الصداقات من أجل تقديم المساعدة إلى الحلفاء.

ويجب عليك تكوين مملكتك الكاملة وبناء الإمبراطورية الخاصة بك، مع العمل على تحصينها من كافة الأعداء، ثم القيام بتدريب جيشك ورفع مستواه من أجل السيطرة على كافة الممالك المتواجدة في اللعبة وتوسيع مملكتك، ويمكنك صناعة أسلحتك بشكل يدوي وإضافتها إلى الجيش الخاص بك.

لعبة Game of War – Fire Age، واحد من أشهر الألعاب على الإطلاق على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث حصلت على 50 مليون عملية تحميل على المتجر، كما حصلت على تقييم 3.9 على المتجر، ونالت على إعجاب مليون ونصف المليون شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب