تحميل لعبة عالم مارفيل MARVEL CONTEST OF CHAMPIONS للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة عالم مارفيل MARVEL CONTEST OF CHAMPIONS للاندرويد، من أقوى ألعاب الأكشن الاستراتيجية المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن اللعبة قادمة من شركة MARVEL العالمية، والتي أتاحت كافة شخصيات وعمالقة عالم مارفيل العالمي، حيث إن اللعبة يوجد بها شخصيات افلام واعمال شركة MARVEL التاريخية.

عقب تحميل اللعبة على هاتفك، يجب عليك الاستعداد للقتال الملحمي القوي بين كافة شخصيات عالم مارفيل التاريخي، حيث يجب عليك خوض غمار المنافسة وجها لوجه مع أبطال وأشرار مارفل الخارقين والمفضلين لك في المواجهة الكونية الحاسمة.

لعبة عالم مارفيل MARVEL CONTEST OF CHAMPIONS
لعبة عالم مارفيل MARVEL CONTEST OF CHAMPIONS

لعبة عالم مارفيل MARVEL CONTEST OF CHAMPIONS، تحتوى على الرجال العنكبوت والرجال الحديد وشخصيات وولفرين العالمية والتاريخية، كما تتواجد شخصيات ثور وغيرها من الشخصيات التابعة لعالم مارفيل، يجب إنشاء فريق متكامل بين الخارقين من أجل السيطرة على العمل وبدء مهمتك لتصبح في النهاية البطل.

اللعبة تمتلك جرافيك عالي للغاية، وتمتلك صوتيات أكثر منن رائعة ومميزة للغاية، ووصلت عمليات تحميل اللعبة على متجر جوجل بلاي العالمي إلى 50 مليون عملية تحميل وتعد من أنجح الألعاب على المتجر، كما حصلت اللعبة على تقييم 4.3 على المتجر، وحصلت اللعبة على إعجاب أكثر من 2 مليون شخص، اللعبة حجمها صغير للغاية فقط 97.55MB.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب