تحميل لعبة قيصر المجد GUNS OF GLORY للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة قيصر المجد GUNS OF GLORY للاندرويد، من ألعاب الحروب الجميلة والرائعة على المتجر العالمي أندرويد، حيث إن اللعبة تعمل باللغة العربية، حيث يمكنك المنافسة بين كافة الدول وكافة الأشخاص عن طريق الإنترنت بشكل مجاني ورائع للغاية، حيث إن اللعبة تتيح لك إمكانية بناء مملكتك بالكامل والبدء في التوسيع بها بشكل منافس.

عقب تحميل لعبة قيصر المجد على هاتفك، سوف تبدأ في تكوين جيش قوي ويجب عليك تدريب كافة الجنود والعساكر من أجل الدخول في الحروب، حيث يجب عليك شراء الأسلحة والطائرات والدبابات من أجل السيطرة على العالم.

لعبة قيصر المجد GUNS OF GLORY للاندرويد
لعبة قيصر المجد GUNS OF GLORY للاندرويد

ويجب عليك الاستعداد الكامل للدخول في الحروب ومحاولة السيطرة على الأعداء وتحقيق الكثير من النجاحات وردع الأعداء من خلال تحصين مدينتك بالكامل، يجب عليك احكام السيطرة على المملكة الخاصة بك في حالة الحرب من أجل منعها من الوقوع في أيدي الأعداء، ويمكنك الحصول على الطائرات والدبابات من خلال النقود التي تحققها.

اللعبة تعد من أكثر الألعاب شهرة في العالم العربي على الإطلاق، كما تمتلك جيوش جبارة للغاية ويمكنك الاختيار بينها، كما إن اللعبة تعمل على كافة متاجر جوجل بلاي العالمي، حيث يجب عليك أن تصبح القيصر الأقوى مع هزيمة ولي العهد الكاردينال.

لعبة قيصر المجد GUNS OF GLORY للاندرويد، نجحت في الحصول على 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت على تقييم 4.1 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب