تحميل لعبة الحروب WORLD AT ARMS للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحروب WORLD AT ARMS للاندرويد، من أفضل وأقوى ألعاب الحروب والأكشن الاستراتيجية الجميلة المتواجدة على متجر جوجل بلاي، والتي تجعلك في خوض غمار المنافسة بكافة الدول العالمية والكبرى من أجل السيطرة على المدن التي تحاول الدخول معك في حروب، ويجب عليك بناء جيش قوى بكافة الجنود والعتاد والأسلحة من أجل الحفاظ على ميدنتك.

مع بداية تحميل اللعبة على هاتفك، يجب عليك بناء جيشك وتخطيط لهجماتك على الجيوش والدول المنافسة، وذلك مع نشر قواتك بشكل استراتيجية، حيث إن اللعبة تحتوى على كافة جيوش العالم وكافة الأسلحة التي تجعلك أقوى.

لعبة الحروب WORLD AT ARMS للاندرويد

تمتلك اللعبة الكثير من المزايا الجميلة والهامة، حيث يجب عليك التخطيط لشن هجمات عنيفة على كافة الدول من أجل السيطرة على العالم وزيادة قواتك  وأرضك في اللعبة، حيث يحتم عليك التخطيط لشن ضربتك على الأعداء في ضربات استباقية من أجل منع الهجوم على دولتك أو جيشك، وتمتلك اللعبة خاصية الدردشة أون لاين بين كافة اللاعبين.

اللعبة تمتلك جرافيك وصوت عالي الجودة بشكل مميز للغاية، حيث سوف تتمتع بحرب حقيقة بكل ما تعنية الكلمة، اللعبة نجحت في أن تحصل على 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت على تقييم 4.2 على المتجر، ونالت على إعجاب ما يقرب من مليون شخص.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب