تنزيل لعبة الإمبراطورية أون لاين قروسطية Imperia Online للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الإمبراطورية أون لاين قروسطية Imperia Online للاندرويد، من أقوى ألعاب حروب الإمبراطوريات الجميلة والمجانية التي يمكن خوض المنافسة بشكل قوي بين كافة الإمبراطوريات حول العالم والتي كانت متواجدة في العصور الوسطي، حيث يجب عليك أن تصبح امبراطورياً أسطورياً، اللعبة تشهد منافسات رائعة أون لاين.

عند تحميل اللعبة على هاتفك، يجب عليك البدء في بناء إمبراطوريتك من البداية وحتى تكوين إمبراطورية قوية من أجل المنافسة مع كافة الإمبرطوريات المتواجدة والمنافسة، ويجب عليك بناء جيش قوى من أجل السيطرة على كافة دول العالم.

اصبح امبراطورياً أسطورياً، من خلال العمل على خوض المنافسة القوية على كافة الدول، أو من خلال العمل على جمع الإمبراطوريات وتوحيدهم تحت رايتك من أجل أن تصبح الإمبراطور الحقيقي لكافة العصور، حيث يجب عليك أن تكون صافي الذهن والتفكير الاستراتيجي عن طريق اللعبة الجماعية الفريدة والمميزة والتي تعد الأفضل.

يجب عليك قيادة جيشك من أجل تدمير المعارضة التي تحاول السيطرة على الإمبراطورية الخاصة بك، ويمكنك خوض غمار المنافسة مع كافة اللاعبين حول العالم، مع تشكيل التحالفات القوية من الأصدقاء القدامي والجدد، ويجب عليك تدريب وحدات الجيش بشكل قوى للغاية مع ترقية مهاراتها، اللعبة حصلت على أكثر من مليون شخص، كما حصلت على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب