تنزيل لعبة الممالك كاميلوت: معركة الشمال! KINGDOMS OF CAMELOT: BATTLE للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الممالك كاميلوت: معركة الشمال! KINGDOMS OF CAMELOT: BATTLE للاندرويد، من أجمل الألعاب الاستراتيجية التاريخية الجميلة والتي تشهد ملحمة قوية بين كافة العصور، حيث إن اللعبة تشهد منافسة في معركة للشمال بين كافة الممالك، ويجب عليك أن يكون لديك جيش قوى للغاية من أجل السيطرة على العالم.

مع تحميل اللعبة تبدأ في تكوين جيشك مع العمل على تقويته بشكل كامل، من أجل العمل على تحدى كافة الممالك التي تحاول السيطرة عليك، ويجب عليك العمل على وضع استراتيجية كاملة من أجل استكمال العمل العسكري لإنقاذ المملكة من كيد الأعداء.

لعبة الممالك كاميلوت: معركة الشمال! KINGDOMS OF CAMELOT: BATTLE للاندرويد

عقب تحميل لعبة الممالك كاميلوت: معركة الشمال! KINGDOMS OF CAMELOT: BATTLE للاندرويد، سوف تبدأ في الانضمام إلى آلاف اللاعبين حول العالم، من أجل الدخول في تحالفات قوية لحماية الإمبراطورية وتكوين أقوى الإمبراطوريات في التاريخ والسيطرة على العالم، حيث إن اللعبة تتواجد بها دردشة أون لاين بين اللاعبين.

اللعبة تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت من أجل العمل بشكل مستمر، حيث إنها لا تعمل بدون إنترنت نهائياً، كما وصلت عمليات تحميل اللعبة إلى أكثر من مليون شخص حول العالم، كما نالت اللعبة على تقييم 4.0 على المتجر، وحصلت على إعجاب ما يقرب من 60 ألف شخص، انطلقت اللعبة لأول مرة في ١٣ نوفمبر ٢٠١٧.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب