تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد مجاناً

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة كلمات كراش للاندرويد، واحدة من أهم وأشهر ألعاب التسلية في عالمنا العربي، والتي ظهرت في الفترة الماضية ونجحت في الحصول على الكثير من الإعجابات وخاصة في منطقة الخليج، حيث إن لعبة كلمات كراش من لعبة تجميع الكلمات الجميلة والحصول على الكلمة المناسبة والعمل على حل كافة الألغاز بشكل رائع وسهل ومميز.

عقب تحميل اللعبة على هاتفك، سوف تبدأ في استكشاف خارطة العالم العربي، وذلك من خلال العمل على حل المراحل المتنوعة والشيقة، حيث يجب عليك استخدام ذكائك من أجل حل كافة المسائل بشكل سريع وسهل.

وتعد اللعبة واحدة من أفضل وأجمل العاب الكلمات الجميلة والعربية والشاملة والتي تمنحك كافة الأسئلة بشكل مميز، حيث إن اللعبة تساعدك على الحصول على الكثير من المعلومات التاريخية في كافة المجالات، ويمكنك من خلال اللعبة الدخول في منافسة قوية مع أصدقائك وأفراد عائلتك من أجل الحصول على المراكز الأولى في اللعبة الرائعة.

كما تمنحك اللعبة عدد كبير من الأسئلة التي لا نهاية لها نهائياًوالتي من الصعب الإنتهاء منها، حيث إن اللعبة تساعدك في التسابق مع أصدقائك في الفيسبوك، كما إن الخريطة العربية تمتلك مئات المراحل وذلك بأنواع مختلفة، ويجب عليك استكشاف المثل وكلمة السر، وذلك عن طريق حل الكلمات المتقاطعة.

لعبة كراش، تعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني، حيث وصلت عمليات تحميل اللعبة إلى مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، كما حصلت على تقييم 4.8 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب