تحميل لعبة تعلم قيادة السيارة DR. DRIVING 2 للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة تعلم قيادة السيارة DR. DRIVING 2 للاندرويد، واحدة من أروع تعلم قيادة السيارة على هواتف أندرويد المميزة والتي تعمل بشكل مجاني، ويمكنك من خلالها قيادة السيارات بكافة أنواعها بشكل سهل وسلس للغاية، حيث إن اللعبة فرصة للكثير من الراغبين في تعلم قيادات السيارات ومعرفة كل كبيرة وصغيرة بداخل السيارة وفي القيادة.

وتمنحك اللعبة قيادة كافة السيارات بمختلف أنواعها بشكل رائع وسهل للغاية، حيث إنها تعمل على تعلم أسلوب القيادة وركن السيارات والقيادة على الطرق السريعة والقيادة بداخل الزحمة وغيرها.

لعبة تعلم قيادة السيارة DR. DRIVING 2 للاندرويد
لعبة تعلم قيادة السيارة DR. DRIVING 2 للاندرويد

يعد التحديث الجديد لعبة تعلم قيادة السيارة DR. DRIVING 2 للاندرويد، محاكاة حقيقية لأهم من يعلمون قيادة السيارات حول العالم، وقد أطلقت اللعبة بإصدارها العربية وكافة لغات العالم، وذلك من أجل تعلم ركن السيارة والسياقة بالطريقة الصحيحة.

اللعبة تعد أكبر لعبة في العالم محاكاة للقيادة المتنقلة، حيث تمتلك اللعبة رسومات مذهلة وعالية الجودة، كما تعمل بجرافيك مميز للغاية، حيث تبدأ في خوض غمار المنافسة بمستويات أعلى ولاعبين متعددين على الإنترنت.

لعبة تعلم قيادة السيارة DR. DRIVING 2 للاندرويد، حصلت على 10 مليون عملي تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نجحت اللعبة في الحصول على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب