تحميل لعبة سباق الطريق السريع CARX HIGHWAY RACING للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة سباق الطريق السريع CARX HIGHWAY RACING للاندرويد، واحدة من أفضل وأهم ألعاب سباق السيارات على الطرق السريعة حول العالم، والتي تعمل على كافة الهواتف بشكل مجاني، كما إن اللعبة تمتلك الكثير من الجرافيك العالي الجودة المميز، والتي تساعد في خوض غمار السباقات السريعة والمميزة بشكل مجاني.

وعقب تحميل اللعبة على هاتفك، يجب عليك اختيار السيارة الخاصة بك، ثم الدخول في منافسة من خلال سباقات سريعة على الطرق السريعة، ويجب عليك الحذر بشكل كبير أثناء القيادة للابتعاد عن الحوادث.

كما حصلت اللعبة على تحديث جديد على منصة أندرويد العالمية، وتعد من أفضل ألعاب السباقات الجديدة والرائعة والتي تستحق التجربة، حيث يمكنك من خلالها خوض منافسة جميلة ورائعة، كما تمتلك اللعبة واجهة جميلة وسهلة الاستخدام تضم عشرات المنافسين حول العالم، حيث تبدأ بخوض المطاردة ثم البدء في استكشاف الطرق المختلفة.

تعمل اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مميزة للغاية، والتي تمنحك في خوض منافسة السباق بشكل مميز، وتمتلك اللعبة الكثير من السيارات التي يمكنك الحصول عليها من خلال خوض السباقات القوية، وحصلت اللعبة على 5 مليون عملية تحميل على المتجر، كما نالت على تقييم 4.4، وحصلت على إعجاب 82 ألف مستخدم حول العالم.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب