تحميل لعبة التفحيط دريفت ماكس برو DRIFT MAX PRO للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة السباق دريفت ماكس برو DRIFT MAX PRO للاندرويد، واحدة من أشهر وأهم ألعاب السباقات حول العالم والتي نجحت في الحصول على ملايين من عمليات التحميل حول العالم، ونجحت اللعبة في التربع على قائمة أفضل ألعاب سباقاتا السيارات حول العالم، وحصلت اللعبة على الكثير من التقيامات والإشادات من قبل المستخدمين والنقود حول العالم مما يجعلها واحدة من الألعاب الجميلة لكافة عشاق ألعاب سباقات السيارات.

لعبة السباق دريفت ماكس برو DRIFT MAX PRO للاندرويد، تعمل بجودة عالية للغاية، كما إنها تعمل برسومات ثلاثية الأبعاد وأصوات رائعة للغاية مما يجعلها من الألعاب الممتعة والجميلة، التي يمكنك من خلالها خوض المنافسة بين كافة المتسابقين حول العالم.

لعبة السباق دريفت ماكس برو DRIFT MAX PRO للاندرويد

لعبة السباق دريفت ماكس برو DRIFT MAX PRO للاندرويد، نجحت في الحصول على تحديث آخير في الفترة الماضية، كما يمكنك إضافة اللعبة على هاتفك، وذلك من أجل الدخول في منافسات رائعة من أجل الحصول على السيارات المميزة بداخل اللعبة، كما يمكنك الدخول في سباقات تفحيط جميلة من خلال اللعبة.

يجب عليك عقب تحميل اللعبة على هاتفك، اختيار سيارتك والتي سوف تخوض منها سباقات التفحيط من أجل الحصول على منافسات شرسة، حيث إن اللعبة تدعم اللغة العربية، ويجب عليك اختيار الكاميرا التي تعمل على تصويرها سواء من خارج السيارة أو من داخل القيادة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب