تحميل لعبة التصويب والقتال – BLITZ BRIGADE للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة التصويب والقتال – BLITZ BRIGADE للاندرويد، من أقوى وأشرس ألعاب المعارك التي تعمل على هواتف أندرويد، حيث سوف تجعلك اللعبة تدخل في غمار منافسة رائعة وشرسعة للغاية، وذلك من خلال عملية التصويب من منظور الشخص الأول، يجب عليك تقمص شخصية أحد أمهر القناصة، وذلك من بين الفئات المتوفرة لديك، ويجب عليك التعاون مع اللاعبين الآخرين من أجل إسحاق الخصوم.

يجب عليك اقتحام التاريخ من خلال الدخول ضمن قادة العالم العسكريون، من أجل تحقيق الانتصار للخير في البلاد، حيث تدخل في منافسة ضمن الحرب العالمية الثاني بين قوات المحور والحلفاء، ويجب عليك الحفاظ على نفسك.

لعبة التصويب والقتال – BLITZ BRIGADE للاندرويد

يجب عليك الاستعداد للدخول في أروع حرب منافسة من أجل التصويب من خلال منظور الشخص الأول على كافة الأعداء، وسوف تخوض المنافسة من خلال  12 لاعب من خلال خوض المعركة من المنافسة، من أجل الاستمتاع بالمعارك والمرح، حيث يجب عليك الحفاظ على شخصيتك بقوة في الحرب من أجل تحقيق المنافسة وتحقيق الانتصار.

تمتلك اللعبة الكثير من المميزات والأسلحة التي يمكنك الحصول عليها من خلال اللعبة من أجل القضاء على الأعداء، حي تتواجد الكثير من الأسلحة الجميلة والثقيلة والخفيفة والتي يمكن استخدامها في حربك.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب