تحميل لعبة XENOWERK للاندرويد مجاناً

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة XENOWERK للاندرويد، من أفضل ألعاب الإثارة والتشويق التي تعمل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن اللعبة تجعلك تدخل في منافسة شرسة للغاية، وذلك في محاولة لتحقيق الانتصارات، كما حصلت اللعبة على إشادات كبيرة في كافة دول العالم من قبل المستخدمين، كما إنها تعمل على كافة هواتف أندوريد بالكامل.

لعبة XENOWERK للاندرويد، تدور أحداثها حول مختبر علمي تحت الأرض، حيث يتم تدميره في تجربة علمية فاشلة، وتتسبب في تحويل كافة الموجودين بداخلها إلى مسوخ، ويجب عليك القضاء على كافة المسوخ وتدميرها بالكامل، وذلك قبل أن ينتشر هذا المرض في كافة أنحاء الأرض بالكامل.

لعبة XENOWERK للاندرويد

وسوف تواجه الكثير من المسوخ التي تحاول القضاء على كافة أنواع الحياة على كوكب الأرض، وتكون مهتمك الأولى هي القضاء على كافة المسوخ قبل أن تصل إلى باقي الأشخاص المتواجدين على كوكب الأرضن حيث إن اللعبة تجعلك تدخل في غمار منافسات قوية ومميزة ورائعة للغاية، والتي تكون أنت القائد في المرحلة.
لعبة XENOWERK للاندرويد، تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، كما وصلت عمليات التحميل على متجر جوجل بلاي العالمي إلى مليون عملية تحميل كاملة، وحصلت على تقييم 4.7 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب