تحميل لعبة انجراف السيارات Rally Racer Dirt للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة انجراف السيارات Rally Racer Dirt للاندرويد، واحدة من أمتع وأروع الألعاب المتواجدة على متجر جوجل بلاي على الإطلاق، والتي تدخلك عالم قيادة السيارات بشكل مميز والدخول في سباقات انجراف رائعة في مختلف الطرق، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من المميزات والسيارات الرائعة والتي يمكنك من خلالها اختيار النوع المفضل لك.

وسوف يمكنك من خلال اللعبة الأكثر قوة في العالم، القيام بكافة الأشياء التي ترغب في تجربتها في عالم السيارات، حيث يمكنك قيادة السيارات والتسلق باتجاه التلال والانجراف بسرعتك وغيرها، حيث إن اللعبة تعمل بخلفيات ورسومات عالية الجودة.

ويجب عليك في اللعبة التسابق بشكل قوي وعنيف، من أجل الفوز في كافة الجوالات ضد منافسيك، من أجل تصدر المركز الأول في عالم السابقات،ـ مع الفوز بالعديد من الجوائز المختلفة، حيث إن الرسومات في اللعبة تبدوا حقيقية حيث ابهرتني انا حقيقة وايضا تحتوي اللعبة علي الكثير من المراحل، كما إنه مع كل مهمة سوف تزداد الصعوبة.

لعبة انجراف السيارات Rally Racer Dirt للاندرويد، تعمل على كافة هواتف اندرويد بالكامل بشكل مجاني، ولا تحتاج اللعبة إلى تسجيل أو شئ، كما إن عمليات تحميل اللعبة على متجر جوجل بلاي العالمي وصلت إلى 10 مليون عملية تحميل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب