تحميل لعبة السيارات Asphalt Nitro للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة السيارات Asphalt Nitro للاندرويد، من أقوى وأهم ألعاب السيارات حول العالم المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث يجب عليك الاستعداد لقيادة أروع السيارات المرخصة والهامة العالمية، ومنها Ferrari LaFerrari وLamborghini Veneno وغيرها من السيارات الآخرى، وذلك في بيئات مميزة سوف تتطلب منك العمل على تنفيذ الحركات الخطيرة والمميزة من أجل الفوز في السباق.

حيث يجب عليك إشعال النيترو الخاص بك في السيارة من أجل إنهاء السباق والفوز فيه والحصول على الكثير من السيارات التي سوف تحصل عليها من خلال النقاط التي سوف تجمعها والنقود، ويجب عليك التحليق في الصدارة.

يجب عليك الاستعداد لقيادة السيارة بشكل قوي وسريع للغاية وبأقصى سرعة من أجل التحليق في صدارة السباقات حول العالم، حيث يجب عليك قيادة السيارة من خلال تنفيذ أروع الحركات الخطيرة على الأرض وفي الهواء، من خلال الأوضاع المتوفرة لك على اللعبة، والتي تشمل الهروب من السيارات والتقطاعات وغيرها.

اللعبة مجانية على كافة أنظمة أندرويد، حيث وصلت عمليات تحميل اللعبة إلى 50 مليون عملية تحميل، كما حصلت التطبيق على تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي، حيث إن اللعبة حصلت على مليون إعجاب.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب