تحميل لعبة الزراعة Hempire Weed Growing Game للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الزراعة Hempire Weed Growing Game للاندرويد، من أجل الألعاب الجميلة التي تساعدك في العمل على زراعة الأعشاء الجميلة والحصول على المزرعة المتكاملة من خلال القيام بزراعة كافة النباتات والأعشاب الخاصة بك، كما يمكنك الحصول على سلاله جديد من المزارع الغير العادية، حيث يجب عليك السيطرة على المدينة الرئيسية بأكملها لتكون منتصرا.

حيث يجب العامل على إنشاء الإمبراطورية الخاصة بك من خلال زرع الكثير من النباتات المختلفة والجميلة من أجل الحصول على نباتات جميلة ومزرعة كبيرة للغاية، كما يجب العمل على التصدي لرجال الشرطة الفاسدين والخارجين عن القانون.

لعبة الزراعة Hempire Weed Growing Game للاندرويد
لعبة الزراعة Hempire Weed Growing Game للاندرويد

ويمكنك انشاء المختبر الخاص بك من أجل انشاء واكتشاف السلالات المختلفة والجديدة من الحشائش والمخدرات، حيث إن الزراعة أصبحت متوفرة بشكل رسمي من قبل السلطات في اللعبة، مع العمل على إجراء الصفقات الرابحة الخاصة بك من أجل الحصول على امبراطورية كبيرة وتوسيع مزرعتك بشكل أكبر، كما يمكنك استثمار أموالك في كافة الأعمال التجارية المحلية.

لعبة الزراعة Hempire Weed Growing Game للاندرويد، حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت اللعبة على تقييم 125 ألف عملية إعجاب حول العالم.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب