تحميل لعبة صيد السمك CatFish للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة صيد السمك CatFish للاندرويد، من أجمل ألعاب صيد السمك المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمية، حيث إنك عقب تحميل اللعبة سوف تبدأ في مساعدة القط الصياد في صيد أكثر عدد من الأسماك في اللعبة الجميلة، من أجل الحصول على طعامه بشكل رائع وسريع، حيث يجب عليك اصطياد السمك بشكل سريع للغاية مع القط اللطيف والمضحك.

حيث تعشق القطط السمك بشكل أكثر من اللازم، حيث يجب عليك الحذر الكبير عند الصيد والابتعاد عن الأسماك التي لا يعشقها القطط من أجل الحفاظ على البيئة، ويجب عليك مساعدتهم على تجميع عدد كبير من الأسماك ومنافسة أصدقائك بشكل كبير.

لعبة صيد السمك CatFish للاندرويد
لعبة صيد السمك CatFish للاندرويد

توجد في البحيرة الكثير والكثير من الأسماك المختلفة التي يمكنك صيدها بشكل سهل للغاية، ويجب عليك ربح الكثير من النقاط من أجل الحصول على الكثير من المميزات في اللعبة، ويبدأ القط في البحث عن الأسماك التي يعشقها من أجل تناولها عقب اصطيادها من البحيرة، حيث إن اللعبة قادمة من شركة NeverEnding Games العالمية.

ويصل حجم اللعبة إلى 74 ميجا بايت، كما إن اللعبة تعمل على كافة إصدارات أندرويد بالكامل ابتداء من 4.3 فما فوق، كما حصلت على 500 ألف عملية تحميل على المتجر، وحصلت على تقييم 4.7 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب