تحميل لعبة التزحلق في الشارع True Skate للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعشق الكثير من مستخدمي هواتف اندرويد حول العالم العاب التزحلق في الشوارع والتي تدخل من خلالها في العديد من المنافسات الرائعة والقوية في الشوارع مع الكثير من المستخدمين، حيث نقدم لكم لعبة التزحلق في الشارع True Skate للاندرويد، الرائعة والتي تقدم لكم خاصية المنافسة في الشوارع وصراع التزحلق القوى.

حيث إن لعبة التزحلق في الشارع، هي من أفضل وأقوى الألعاب على هواتف أندرويد، حيث يجب عليك التزحلق على الحواجز والممرات في الشوارع والابتعاد عن الممرات الحديدة، مع القيام بعمل حركات بهلاوانية ممتعة للغاية، حيث يجب عليك التزحلق بشكل فني وواقعي من خلال الرسومات الجميلة التي سوف توفرها لك اللعبة.

وتتوفر في اللعبة أيضاً الكثير من أماكن التزحلق في الشوارع والسلالم القوية والحواجز التي يجب عليك اجتيازها في اللعبة من أجل الحصول على المزيد من النقاط والحصول على الكثير من أدوات التزلج في الشوارع، حيث يمكنك من خلال اللعبة شراء الكثير من الشخصيات وغيرعا.

لعبة التزحلق في الشارع True Skate للاندرويد، تعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني، كما إنها تأتى برسومات جميلة ورائعة حيث حصلت اللعبة على مليون عملية تحميل على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب