تحميل لعبة رعاه البقر Westland Survival‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة رعاه البقر Westland Survival‏ للاندرويد، واحدة من الألعاب الممتعة الجميلة التي تعمل على هواتف أندرويد، حيث سوف تبدأ في الدخول في عالم رعاة البقر الأمريكان القديمة، حيث يجب عليك البقاء على قيد الحياة والحصول على رخصة رعاة البقر في الغرب المتوحش، وأنك قد أصبحت سيد القانون في اللعبة، ويجب عليك الحفاظ على نفسك لنشر القانون.

كما يجب عليك في اللعبة استكشاف حياته في رعاة البقر، مع مكافحة كافة اللصوص المتواجدين في القرية، مع البدء في توقيع التجارة مع المواطنين الأميركيين مع تعيين الفخاخ والمبارزة في المواجهة المكسيكية.

لعبة رعاه البقر Westland Survival‏ للاندرويد
لعبة رعاه البقر Westland Survival‏ للاندرويد

عندما تبدأ في المواجهة المرتقبة مع الكثير من اللصوص في البراري الأمريكية العظيمة، يجب عليك السيطرة والتخلص من كافة الخارجين عن الولايات والخارجين عن القانون، حيث يجب عليك وضع قيود على رواد الحدود والصيادين وعلى رحلات النقل المتبادلة بين كافة الدول والولايات، كما يمكنك البدء في التنقيب عن الذهب في السهول الكبرى والصحاري.

لعبة رعاه البقر Westland Survival‏ للاندرويد، حصلت على 50 الف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث حصلت اللعبة على تقييم 4.1 على المتجر ونالت على إعجاب 2000 شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب