تحميل لعبة آخر أيام الأرض Last Day on Earth Survival للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة آخر أيام الأرض Last Day on Earth Survival للاندرويد، هي لعبة البقاء على قيد الحياة الجميلة والرائعة، حيث يجب عليك تحرك كافة الناجين على كوكب الأرض إلى أحد الأماكن الآمنة، من أجل الحفاظ عليهم كما يجب عليك البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك البقاء في الأرض والتصدى لكافة المحاولات التي تحاول النيل منك.

حيث يجب عليك من خلال اللعبة تحسين مهاراتك والبدء في صياغة الأسلحة الأكثر فتكاً من أجل التصدى لكافة عناصر الشر والعناصر الإجرامية والتي تحاول قتلك وقتل كافة الناجين معك، ويجب عليك الحصول على المزيد من الأسلحة القوية من أجل التصدى إلى قوى الشر بشكل كامل وفعال للغاية، حيث يمكنك من خلال اللعبة شراء المزيد من الأسلحة.

لعبة آخر أيام الأرض Last Day on Earth Survival للاندرويد
لعبة آخر أيام الأرض Last Day on Earth Survival للاندرويد

وعند بدء اللعبة يجب عليك التخطيط القوى من أجل بناء قاعدة قوية من أجل حماية حياتك وممتلكاتهم بشكل قوي من خلال القيام بشن هجمات على معاقل الزومبي وقوى الشر التي تحاول القضاء على الحياة المتواجدة على الأرض، حيث انت وحدك سوف تنافس الكثير من الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يحاولون سرقة الموارد الخاصة بك.

لعبة آخر أيام الأرض Last Day on Earth Survival للاندرويد، حصلت على 10 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت اللعبة على تقييم 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب