تحميل لعبة قتال الزومبي Dead Ahead: Zombie Warfare للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة قتال الموتي Dead Ahead: Zombie Warfare للاندرويد، واحدة من ألعاب الرعب المثيرة والرائعة المتواجدة على متجر جوجل بلاي، حيث سوف تبدأ من خلالها العمل على قتال الموتي بشكل قوي من أجل السيطرة على العالم والتخلص من قوى الشر المتواجدة في كافة أنحاء العالم والتي تحاول السيطرة على العالم وقتل الأحياء.

حيث إن اللعبة هي استراتيجية ممتعة للغاية تمتلك رسومات مميزة ورائعة، وسوف تأتى اللعبة بخريطة هائلة والتي يمكنك من خلالها استكشاف مواقع الموتي والكسالي من أجل القضاء عليهم قبل الوصول إليك والوصول إلى الناجين والذي يجب عليك حمايتهم، حيث يجب عليك اقتحام كافة المواقع.

حيث يمكنك من خلال الخريطة العثور على الكثير من النقاط العسكرية والاستراتيجية الهامة التي يجب عليك مهاجتمها من أجل القضاء على الزومبي والكسالي، حيث سوف تصادف الكثير من المتاريس والتي يجب عليك القيام بتدميرها، كما يجب عليك محاربة الزومبي الذين يحاولون السيطرة على كافة انحاء العالم.

لعبة قتال الزومبي Dead Ahead: Zombie Warfare للاندرويد، من الألعاب المجانية على هواتف أندرويد، حيث وصلت عمليات التحميل إلى مليون عملية كاملة، كما حصلت اللهبة على تقييم 4.6 على المتجر.

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب