تحميل لعبة كروس فاير Crossfire للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة كروس فاير Crossfire للاندرويد كاملة، واحدة من أجمل ألعاب الأكشن التي ظهرت في الفترة الأخيرة ونجحت نجاح كبير للغاية سواء على الهواتف أو على الحواسب المكتبية، حيث تعد من أشهر الألعاب الجماعية في مجال إطلاق النيران، والتي اشتهرت في بداية الأمر على الحواسب والكمبيوتر الشخصي بشكل كبير، ولاكن اللعبة تلعب أون لاين.

وقد حاولت بعض الألعاب الآخري في منافسة لعبة كروس فاير في الفترة الأخيرة، ولكن لم تنجح أي منها مثلما نجحت لعبة كروس فاير، وقد قامت الشركة المنتجة للعبة بتطويرها وإطلاق نسخة جديدة منها على الهواتف الذكية سواء للأندرويد أو للأيفون، حيث إن اللعبة تأتى بشكل متطور ومميز للغاية.

تحميل لعبة كروس فاير Crossfire للاندرويد كاملة
تحميل لعبة كروس فاير Crossfire للاندرويد كاملة

 

وتأتي لعبة كروس فاير الجديدة على الأندرويد مثل اللعبة تماماً على الكمبيوتر، حيث تم تحسين أسلوب اللعب بشكل كبير، من خلال التحكم، حيث يجب عليك تكوين الفريق الخاص بك بشكل أون لاين والبدء في خوض القتال في العديد من الطرق المختلفة التي تتوفر في اللعبة، ويجب عليك تسجيل حساب خاص بك في اللعبة من أجل المنافسة به.

لعبة كروس فاير Crossfire للاندرويد كاملة، تعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني، حيث وصلت عمليات التحميل إلى 5 مليون عملية تحميل على المتجر، وحصلت على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب