تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Prey Day: Survival – Craft & Zombie‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة البقاء على قيد الحياة Prey Day: Survival – Craft & Zombie‏ للاندرويد، من أقوى وأخطر الألعاب على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث تبدأ اللعبة من خلال محاربة الزومبي والكسالي المتواجدين في المنطقة، ويجب عليك إنقاذ ما يمكن إنقاذه في العالم من خطر الزومبي والذي يحاول قتل كافة الأشخاص المتواجدين على الأرض.

ويجب عليك مع بداية اللعبة البدء في اقتناص كافة الأسلحة المتواجدة مثل الأر بي جي والبنادق وغيرها من أجل العمل على قتل كافة أنواع الزومبي المتواجدين في العالم، حيث يجب عليك تكوين استراتيجية مكثفة مع التعاون مع الناجين من أجل التصدي لكافة أعمال الزوبي والكسالي والمسوخ، مع اكتشاف أماكن تواجدهم والسطو عليهم.

لعبة البقاء على قيد الحياة Prey Day: Survival - Craft & Zombie‏ للاندرويد
لعبة البقاء على قيد الحياة Prey Day: Survival – Craft & Zombie‏ للاندرويد

حيث يبدأ الفيروس في التفشي بداخل المدينة والبدء في الدخول إلى كافة الأشخاص المتواجدين في كافة أنحاء العالم، من أجل تحويلهم إلى مسوخ، حيث يجب عليك الانتباه من الكسالي والزومبي الذين يحاولون الهجوم عليك.

لعبة البقاء على قيد الحياة Prey Day: Survival – Craft & Zombie‏ للاندرويد، واحدة من الألعاب المجانية الجميلة على المتجر، حيث وصلت عمليات تحميل اللعبة إلى 500 ألف عملية تحميل على المتجر، وحصلت اللعبة على تقييم 4.2 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب