تحميل لعبة الأكشن Forward Assault للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الأكشن Forward Assault للاندرويد، من ألعاب الأكشن الجميلة والقوية على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث يجب عليك شحن سلاحك من أجل الاستعداد للمعركة والبدء في الدخول إلى المنافسة الشرسة مع كافة المشاركين في اللعبة، حيث إنها لعبة حركية رائعة وجميلة للغاية، حيث سوف تخوض دور أحد المحاربين ضد الإرهاب.

وسوف تحصل من خلال اللعبة على إطلاق النار من خلال القناصة واصطياد كافة الإرهابين حول العالم، وسوف تمنحك اللعبة خرائط توضح لك أماكن تواجد الإرهابين والأسلحة المتواجدة بحوزتهم من أجل البدء في استهدافهم بشكل مكثف، وسوف يقوم الإرهابين والقوات الخاصة بالقتال معك من أجل إنهاء الإرهاب المتواجدة في كافة أنحاء العالم.

لعبة الأكشن Forward Assault للاندرويد
لعبة الأكشن Forward Assault للاندرويد

تأتي لعبة الأكشن Forward Assault للاندرويد، برسومات جميلة ومميزة للغاية وعالية الجودة، حيث يمكنك التحكم في حركة السير بالكامل من خلال شاشة الهاتف الخاص بك وتبديل البنادق والأسلحة التي تمتلكها من خلال شاشة الهاتف، حيث سوف تحارب باسم فريق مكافحة الإرهاب العالمي في محاولة منك لنزع فتيل القنبلة والإرهاب.

لعبة الأكشن Forward Assault للاندرويد، تعمل بشكل مجاني على كافة هواتف أندرويد، كما حصلت على 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث تعمل على أنظمة أندرويد ابتداء من 4.0، كما حصلت على تقييم 4.4 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب