تحميل لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5: eSports FPS‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5: eSports FPS‏ للاندرويد، هي أحد ألعاب الأكشن الجميلة المميزة والرائعة التي تعمل على كافة هواتف أندرويد، حيث صدرت في عام 2014 لأول مرة، وهي لعبة قيام الشخص بإطلاق النار على كافة الأشخاص، وسوف يظهر أمامك السلاح كأنك داخل اللعبة وسوف تبدأ في الحروب القوية والتي تم إصدارها بواسطة شركة Gameloft .

وتسمي لعبة مودرن كومبات، لعبة ظلام الحرب في 2014، والتي تناسب كافة أنواع الهواتف المختلفة أجهزة الأيفون، الأندرويد، الويندوز فون،بلاك بيري والكمبيوتر، والتي يمكن من خلالها الدخول في المنافسة القوية مع كافة الأشخاص.

لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5: eSports FPS‏ للاندرويد
لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5: eSports FPS‏ للاندرويد

حيث لا يختلف نظام اللعب في الإصدار الخامس من لعبة مودرن كومبات أو لعبة ظلام الحرب عن باقي إصدارات لعبة مودرن كومبات، حيث إن اللعبة سهل الحصول عليها بشكل كبير، وعقب تحميل اللعبة على هاتفك سوف تبدأ في الدخول في المنافسة الشرسة من خلال استخدام العديد من الأسلحة، مع التبديل بينهم، حيث يمكنك الركض والمشي والقفز والانحناء من أجل الابتعاد عن ضربات النيران من الأعداء.

 

ويمكن من خلال اللعبة القيام بإلقاء القنابل على الأعداء، أو القيام بارتداء الأسلحة الثقيلة والخفيفة والقناصة من أجل اصطياد الأعداء في لعبة ظلام الحرب “Modern Combat5: Blackout”من مكان بعيد.

لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5: eSports FPS‏ للاندرويد، تعمل بشكل مجاني على كافة هواتف أندرويد بالكامل، حيث وصلت عمليات التحميل إلى 100 مليون عملية، وحصلت على 2 مليون إعجاب.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب