تحميل لعبة إطلاق النار Sniper Fury للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة إطلاق النار Sniper Fury للاندرويد ، واحدة من أقوى ألعاب القنص وإطلاق النار على متجر جوجل بلاي على الإطلاق والتي تساعدك في خوض غمار إطلاق النيران بشكل مميز للغاية، مع الحصول على منافسة أكثر من ممتازة من أجل القضاء على كافة الأعداء من خلال استهدافهم قبل أن يتم استهدافك وقتلك من قبل المنافسين لك.

حيث إن مع بداية اللعبة سوف تدخل في حرب شرسة مع عدد من المنافسين لك بشكل أون لاين، ويجب عليك الانتباه جيداً لكافة الأشخاص المتواجدين معك في اللعبة من أجل التصدى لهم وتفادي كافة طلاقات الرصاص التي تصلك.

Sniper Fury: إطلاق نار - من منظور الشخص الأول

كما إن اللعبة تأتي بجرافيكس ثلاثي الأبعاد بشكل مميز للغاية، حيث إنها أفضل  لعبة اطلاق النار من منظور الشخص الأول، ويتواجد في اللعبة العديد من الأسلحة المختلفة والتي يمكن الحصول عليها من أجل المنافسة بشكل قوي، حيث يجب عليك التصويب بشكل دقيق والحصول على المزيد من النقاط والنقود لشراء الأسلحة.

لعبة إطلاق النار Sniper Fury للاندرويد ، هي لعبة مجانية تعمل على كافة هواتف أندرويد، حيث حصلت على 50 مليون عملية تحميل على المتجر، وتعد من أنجح الألعاب على الإطلاق، حيث حصلت على تقييم مليون شخص ونالت على 4.3 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب