تحميل لعبة كرة القدم Real Football‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة كرة القدم Real Football‏ للاندرويد، من الألعاب الجميلة في عالم كرة القدم من شركة Gameloft العالمية في مجال الألعاب، حيث يمكنك من خلال اللعبة الاستمتاع بعالم كرة القدم الرائع في داخل وخارج الملعب، والتي تحصل عليها في اللعبة، حيث تقدم لك منافسة حقيقة بين كافة الفرق وفي مختلف الدوريات على كافة البطولات.

وتمتلك لعبة كرة القدم Real Football‏ للاندرويد، عدد كبير من المميزات الرائعة والهامة لكافة عشاق رياضة كرة القدم في العالم، حيث يجب عليك البدء في بناء فريق أحلامك من أجل قيادتهم كي تصبح بطل العالم في الريااضة الأشهر في العالم، حيث سوف تبدأ في بناء ملعب الفريق الخاص بك مع شراء أفضل اللاعبين حول العالم مع تحسين قدراتهم والبدء في التحدي.

لعبة كرة القدم Real Football‏ للاندرويد

تمتلك اللعبة مؤثرات ثلاثة الأبعاد مميزة للغاية، كما يوجد بها كافة اللاعبين على الإطلاق وكافة الدوريات، حيث إنك سوف تبدأ تجربة مميزة للغاية بداخل الساحة الخضراء، ويمكنك في اللعبة تحسين قدرات كافة اللاعبين من خلال الحصول على المهارات والنقود والنقاط في المنافسات الدولية، والعمل على ترقية منشآت الفريق مثل الملاعب والمستشفيات.

لعبة كرة القدم Real Football‏ للاندرويد

لعبة كرة القدم Real Football‏ للاندرويد، نجحت في الحصول على 10 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت على تقييم 4.1 على المتجر ونالت على استحسان أكثر من 500 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب