تحميل لعبة بناء المدينة City Mania: Town Building Game‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة بناء المدينة City Mania: Town Building Game‏ للاندرويد، واحدة من الألعاب الجميلة والمميزة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث سوف تبدأ في بناء المدينة الخاصة بك من أجل الحصول على مدينة عصرية كاملة من كافة الجوانب، حيث يجب عليك بناء ناطحات السحاب العالمية وبناء كافة المتاجر والمولات الكبيرة.

حيث مع تحميل اللعبة أمامك فرصة الآن من أجل تملك مدينة عصرية على الإطلاق وجميلة للغاية، مع البدء في بناء المدينة وتوسعتها وتحديد إستراتيجيتك العالمية من أجل توسيع المدينة وبناء الكثير من المباني والمستشفيات وغيرها من المناطق الواسعة، حيث يجب عليك التخطيط الجيد من أجل بناء المدينة بشكل مميز بدون أي مشاكل.

لعبة بناء المدينة City Mania: Town Building Game‏ للاندرويد
لعبة بناء المدينة City Mania: Town Building Game‏ للاندرويد

ويجب عليك أفضل مدينة خاصة بك على الإطلاق، وبناء عشرات المباني الفريدة والرائعة في مدينتك، من أجل تحويلها إلى مدينة صغيرة هادئة ومميزة، حيث يمكن أن تصبح صاحب عاصمة كبرى مليئة بالنشاط والحيوية المميزة، ويجب عليك تزيين المدينة بالمعالم الشهيرة والمناطق السياحية العالمية من أجل جذب كافة السائحين والحصول على المزيد من النقاط.

لعبة بناء المدينة City Mania: Town Building Game‏ للاندرويد، من الألعاب المجانية التي تعمل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إنها تعمل بشكل مجاني، وقد حصلت على 5 مليون عملية تحميل على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب