تحميل لعبة معركة العصابات Six-Guns للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة معركة العصابات Six-Guns للاندرويد، من أقوى وأهم ألعاب الأكشن وحرب العصابات القوية والمثيرة للغاية، حيث يجب عليك اكتشاف الحدود الشاسعة والمفتوحة في كافة مناطق الغرب الوحشية المتواجد في رعاة البقر واللصوص والمزيد من الأعداء غير الطبيعيين في لعبة مغامرات إطلاق النار من خلال منظور الشخص الثالث.

ويجب عليك القضاء على كافة الأعداء الذين يحاولون القضاء عليك وعدم تنفيذ القانون، حيث يجب عليك تطبيق القانون على كافة الأشخاص والسيطرة على الحدود الخاصة بك، من أجل منع عمليات التهريب ودخول اللصوص إلى مدينتك، ويجب عليك التصويب بشكل دقيق ومميز من أجل قتل كافة الأعداء واللصوص الذين يدخلون إلى المدينة.

Six-Guns: معركة العصابات
Six-Guns: معركة العصابات

حيث يجب عليك اكتشاف الحدود البرية والبحرية بالكامل، من أجل اكتشاف عمليات التهريب والقبض على رعاة البقر واللصوص المتواجدين ومنهم من الهروب، حيث يوجد قوة قديمة وشريرة تتحرك في كافة تلال المنطقة الغامضة الواقعة على حدودك، ويجب عليك اكتشاف عالم أريزونا وأوريجون الملئ بالكثير من الأحداث وغيرها من المناطق الملتهبة.

لعبة معركة العصابات Six-Guns للاندرويد، هي لعبة مجانية تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، وحصلت على 10 مليون عملية تحميل، ونالت على تقييم 4.4 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب