تحميل لعبة الحروب الاستراتيجية World at Arms‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحروب الاستراتيجية World at Arms‏ للاندرويد، من أقوى ألعاب الأكشن والاستراتيجية الجميلة والمميزة، حيث يجب عليك بناء جيشك والتخطيط لشن هجمات عسكرية ونشر كافة قواتك في اللعبة من أجل السيطرة على العالم بالكامل، حيث سوف تخوض حروب شرسة وقوية للغاية من أجل تحقيق الانتصارات على كافة الدول.

كما إن الحروب التي سوف تخوضها بالكامل سوف تخوض الحروب بالكامل في أعمق المحيطات من أجل السيطرة على كافة المياه الإقليمية والدولية، ومقاتلة كافة الجيوش العالمية التي تحاول السيطرة عليك وتحاول شن حرب عسكرية على قواتك، حيث يجب عليك وضع الدفاعات العسكرية القوية في كافة المناطق من أجل التصدى للجيوش العسكرية الآخرى.

لعبة الحروب الاستراتيجية World at Arms‏ للاندرويد
لعبة الحروب الاستراتيجية World at Arms‏ للاندرويد

ويمكنك من خلال اللعبة خوض المنافسة الشرسة مع كافة الدول والمستخدمين بشكل أون لاين ورائع للغاية، ويجب عليك العثور على الحلفاء من أجل التخطيط لضربتك العسكرية القوية من أجل السيطرة بالكامل على المدن الآخرى والدول وتقوية جيشك بشكل كبير، من خلال إضافة المزيد من القطع العسكرية والحربية في الجيش.

لعبة الحروب الاستراتيجية World at Arms‏ للاندرويد، من أروع الألعاب المجانية التي تعمل على كافة هواتف أندرويد، حيث حصلت اللعبة على 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، كما نالت على تقييم 4.2 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب