تحميل لعبة قرية العصر الجليدي Ice Age Village‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة قرية العصر الجليدي Ice Age Village‏ للاندرويد، من الألعاب الجميلة والمميزة على متجر جوجل بلاي العالمية، والتي تحاكي سلسلة أفلام قرية العصر الجليدي والتي نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم، حيث إن اللعبة تحاكي كافة أحداث الفيلم في الأجزاء التي عرضت في الفترة الماضية، وتعد من أجمل الألعاب المسلية والجميلة لهاتفك.

ومع بداية اللعبة، سوف تنطلق في رحلة رائعة في عالم العصر الجليدي المميز، وذلك أثناء البحث عن الجوز في اللعبة بالكامل، سوف يتسبب Scrat في إحداث شرخ كبير في القشرة الأرضية، وذلك عن طريق الخطأ مما يتسبب في البدء في تقسيم القارات بالكامل، وسوف تبدأ في بناء المنازل الجديدة لكافة الحيوانات المتواجدة على كوكب الأرض.

لعبة قرية العصر الجليدي Ice Age Village‏ للاندرويد
لعبة قرية العصر الجليدي Ice Age Village‏ للاندرويد

حيث إن لعبة قرية العصر الجليدي Ice Age Village‏ للاندرويد، تتميز بالكثير من المميزات والرائعة الجميلة، وتتنوع بالكثير من المهام التي سوف تتكلف بها في اللعبة من أجل محاولة إنقاذ الكثير من الحيوانات المتواجدة في كوكب الأرض، والتي تكون مهددة بالإنقراض.

يجب عليك البدء في بناء منزل جديد من خلال السهول المتجمدة لكافة العائلات المتواجدة على كوكب الأرض، كما سوف تكتشف 200 حيوان جيد ومختلف من خلال استكشاف عالم الديناصورات.

لعبة قرية العصر الجليدي Ice Age Village‏ للاندرويد،حصلت على أكثر من 50 مليون عملية تحميل على المتجر، كما حصلت اللعبة على تقييم 4.4 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب