تحميل لعبة بناء المدن Little Big City 2‏ معدلة وكاملة للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة بناء المدن Little Big City 2 معدلة وكاملة للاندرويد، من أقوى ألعاب بناء المدن الجميلة والمميزة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث سوف تبدأ في تحويل جزيرتك الاستوائية المتواجدة في اللعبة، إلى مدينة صاخبة ومميزة من وحي الخيال، من إدارة المدينة الخاصة بك وجعلها من من أقوى المدن العالمية على الإطلاق وتصبح العاصمة.

حيث يجب عليك الاستعداد لبناء مدينة أحلامك المميز من خلال بناء الكثير من ناطحات السحاب حول العالم، مع بناء الكثير من المستشفيات وملاعب كرة القدم المميزة، من أجل بناء مدينة عصرية كاملة ومميزة، حيث يجب عليك اختيار نمط توسعك في المدينة سواء صناعي أو تقني أو ثقافي، والبدء في بناء الكثير من المدن العصرية والكبيرة.

Little Big City 2
Little Big City 2

حيث يجب عليك نقل كافة المعالم والمباني التاريخية في كافة أنحاء العالم، من أجل وضعها في مدينتك كي تعمل على جذب السياح إلى ميدنتك من أجل الحصول على الكثير من النقود لبناء الكثير من المعالم وتوسيع مدينتك بشكل مميز والحصول على تصميم عصري لكافة المباني.

لعبة بناء المدن Little Big City 2 معدلة وكاملة للاندرويد، تعمل بشكل مجاني على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني، كما حصلت على 10 مليون عملية تحميل على المتجر، كما حصلت على تقيم 4.4 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب