تحميل لعبة جانجستر فيغاس Gangstar Vegas – mafia game‏ معدلة وكاملة للاندرويد

4.0/5 الأصوات: 2

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة جانجستر فيغاس Gangstar Vegas – mafia game‏ معدلة وكاملة للاندرويد، من أقوى ألعاب الأكشن الجميلة المنتجة من شركة جيم لوفت العالمية، والتي نجحت في تحقيق الكثير من الأرقام حول العالم على متجر جوجل بلاي، حيث تبدأ مع بداية اللعب تحقيق الكثير من المنافسات والأكشن المميزة بداخل اللعبة من أجل قتل كافة الأعداء.

لعبة جانجستر فيغاس Gangstar Vegas – mafia game‏ للاندرويد، من أقوى الألعاب التي تأتى بجرافيكس عالي الجودة والمميزة، حيث سوف تأخذك إلى عالم الإثارة والمتعة والتشويق من خلال الشخصية المتواجدة في مدينة فيغاس، وذلك في عالم ملئ بالمطاردات بين كافة العصابات في عالم مفتوح ويتيح لك الذهاب إلى أي مكان من أجل العمل على إنجاز مهماتك بالكامل والتي تصل إلى 80 مستوى مختلف.

لعبة جانجستر فيغاس Gangstar Vegas - mafia game‏ للاندرويد
لعبة جانجستر فيغاس Gangstar Vegas – mafia game‏ للاندرويد

سوف تحصل في اللعبة على الكثير من السيارات والدراجات النارية المميزة والمذهلة والاستمتاع بقيادتها في اللعبة من أجل القضاء على العصابات وتنفيذ المهام التي سوف يتم تكليفك بها بالكامل، حيث إن اللعبة تعد من أمتع الألعاب الجماعية المميزة والرائعة، ويمكنك أيضاً من خلالها إنشاء عصابتك الخاصة مع العديد من الأصدقاء ونشر الجحيم في المدينة.

لعبة جانجستر فيغاس Gangstar Vegas – mafia game‏ للاندرويد، نجحت في الحصول على أكثر من 50 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت على تقييم 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب